منتديات نادي برشلونة

استمتع واستفيد مع منتديات نادي برشلونة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برأسية القناص ياسر : الهلال يؤكد زعامته ويتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الحادية عشر في تاريخه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العميد
توأم مبدع
توأم مبدع
avatar

المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: برأسية القناص ياسر : الهلال يؤكد زعامته ويتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الحادية عشر في تاريخه   الأحد أبريل 13, 2008 3:15 pm

توج نادي الهلال بلقب مسابقة الدوري السعودي الممتاز لموسم 2007-2008 اثر تصدره فرق المسابقة التي تعيش موسمها الأول بالنظام الدولي المعتمد (تتويج المتصدر باللقب) بعد أن تمكن الهلال من الفوز على مستضيفه والمتصدر السابق نادي الاتحاد بهدف واحد مقابل لاشيء جاء عن طريق أفضل لاعبي القارة الآسيوية عام 2007 ياسر القحطاني .

ورغم أن الفريقين تساويا بالنقاط بثمان وأربعين نقطة لكل منهما إلا أن نظام المسابقة حسب لوائح الفيفا يقتضي حساب نتيجة مواجهات الفريقين الأمر الذي أعطى الهلال أفضلية لتعادله مع الاتحاد في لقاء الذهاب وفوزه عليه في لقاء الإياب .

وجاء الفوز الهلالي اليوم في مباراة الجولة الأخيرة بهدف سجله القناص السعودي ياسر القحطاني في الدقيقة التاسعة والأربعين من المباراة بكرة رأسية خدع بها القحطاني حارس الاتحاد تيسير آل نتيف وولجت الشباك هدفا هلاليا توج الزعيم باللقب .

ولم يستفد المتصدر السابق صاحب الأرض نادي الاتحاد من دخوله اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز في حين تمكن الهلال من الفوز باللقب عبر أضيق الطرق حيث كان قد دخل المباراة وهو لايملك سوى فرصة واحدة هي الفوز ولاشيء غيره وهذا مافعله نجوم الزعيم .

هذا وتعد هذه البطولة هي البطولة رقم 47 رسميا في تاريخ النادي الذي يتزعم أندية السعودية بعدد الألقاب والبطولات التي حققها كما تعتبر هذه هي المرة الحادية عشرة التي يفوز فيها الهلال بلقب الدوري السعودي الممتاز كأكثر الأندية السعودية أيضا فوزا بهذا اللقب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق البرشا
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: برأسية القناص ياسر : الهلال يؤكد زعامته ويتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الحادية عشر في تاريخه   الثلاثاء أبريل 15, 2008 4:13 am

مشكور اخوي على الموضوع لاكن حرام الهلال يأخذ الكاس لانة صيطرة اتحادية الحسن كيتا يضيع هجمات لاتفوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelona.halamuntada.com
 
برأسية القناص ياسر : الهلال يؤكد زعامته ويتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الحادية عشر في تاريخه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي برشلونة :: الرياضة :: البرشا للرياضة-
انتقل الى: